استعاد نجم الكرة السعودية المعتزل سامي الجابر المدير الفني السابق لفريق الهلال ذكريات تحقيق الهلال لبطولة آسيا عام 1991، مشيرا إلى استنتاج تاريخي يبدو قريبا عما كان عليه الآن.
وأوضح الجابر إن الهلال غادر للبطولة عام 1991 أي قبل 23 سنة بعد أن كان قد خسر مرتين متتاليتين قبل أن يعود متوجا بالكأس الآسيوية. وقال : "التاريخ يذكر أن الهلال غادر لبطولة آسيا عام ٩١م بالدوحة بعد أن تجرع الخسارة مرتين من القادسية و الطائي و بالثلاثة. ليعود للوطن بكأس آسيا".
وكانت خسارة الهلال الأخيرة أمام الشباب قد أقلقت بعض الجماهير خصوصا وأنها تسبق مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا أمام ويسترن سيدني الاسترالي في 25 أكتوبر، إلا أن الجابر أراد من خلال تغريدته التأكيد على أن النتائج التي تسبق مثل تلك اللقاءات لا تعكس الحالة التي ستكون عليها المباريات النهائية، كونها تعتمد على تفاصيل صغيرة.

0 التعليقات:
إرسال تعليق