الأحد، 19 أكتوبر 2014

on Leave a Comment

مدرب الهلال السابق لبن مساعد : وقفاتك لن ينساها أي محب لهذا الكيان


أعرب مدرب الهلال السابق الكابتن " سامي الجابر" ومدرب العربي القطري الحالي عن كامل أمانيه بالسلامة والتوفيق لرئيس نادي الهلال الذي رافق فريقه في رحلة ستكون مظفرة بالفوز إن شاء الله إلى سيدني الأسترالية.

وعلق مدير العربي القطري على صورة لرئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد وهو يضع قناع الأوكسجين في الطائرة ويتصفح الجوال بتغريده قال فيها :الله يلبسك الصحة والعافية ـ وقفاتك لن ينساها أي محب لهذا الكيان ـ ومبروك ايفون 6 عقبال آسيا 7.

يذكر أن الهلال يبحث عن اللقب السابع آسيوياً حين يلتقي السبت مع فريق سيدني الأسترالي في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا على أن تكون مباراة الرد في العاصمة الرياض معقل الزعيم الهلالي ليحتفل بحول الله بالبطولة على أرضه وبين جماهيره.

0 التعليقات:

إرسال تعليق