الأحد، 19 أكتوبر 2014

on Leave a Comment

الاتحاد الآسيوي : سيدني أمام الهلال سيكون أكثر تضرراً

ألقى موقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الضوء على المواجهة المُنتظرة التي ستجمع فريقي الهلال وسيدني الأسترالي يوم 25 أكتوبر الجاري في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، حيث أوضح أن كلا الفريقين تعرضا للهزيمة محلياً قبل المباراة المرتقبة بينهما، لكن سيدني هو الفريق هو الأكثر تضرراً.

وأوضح أن الخسارة التي تلقاها "ويسترن سيدني" أمام "أف سي سيدني" في المسابقة المحلية هي الثانية له على التوالي وذلك بعد خسارته الأسبوع الماضي أيضاً برباعية أمام فريق ملبورن، الأمر الذي قد يؤثر عليه نفسيا قبل نهائي دوري أبطال آسيا يوم السبت المقبل في أستراليا.

وأشار أن سيدني واندرز خسر اللقاء رغم تقدمه بهدفين، ليترك جماهيره في خوف وقلق قبل مواجهة الهلال في ملعب باراماتا.

وأضاف :" الهلال أيضاً لم يكن أفضل حالا حيث تراجع إلى المركز الرابع في دوري جميل للمحترفين بعد سقوطه أمام الشباب على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض بهدف نظيف ".

0 التعليقات:

إرسال تعليق