أوضح عضو شرف نادي الهلال الأمير خالد بن طلال أن الهلال أمام حدث كروي كبير وهو يقابل فريق سيدني الأسترالي في نهائي دوري أبطال آسيا.
وقال الأمير خالد: إن تمكن الهلال من تحقيق البطولة الآسيوية وبلغ العالمية فسيعيد النصر مجدداً إلى لقبه القديم فارس نجد، ولذلك بعض النصراويين يعانون المرض ويكرهون الفريق الأزرق.
وتابع عضو الشرف الهلالي: الزعيم السعودي في مهمة وطنية، ومن يقل غير ذلك فيناقض نفسه، والهلال هو الملكي وعلى الرياضيين السعوديين أن يقفوا خلفه ويدعموه في هذا التوقيت.
يذكر أن حديث الأمير خالد بن طلال جاء في برنامج أكشن يا دوري الذي تعرضه قنوات الأم بي سي.

0 التعليقات:
إرسال تعليق