الأحد، 19 أكتوبر 2014

on Leave a Comment

النعيمة: الهلاليون سيحتفلون بكأس آسيا مع الجار في العريجا


 عبر قائد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم السابق صالح النعيمة عن سعادته باختياره سفيراً في لجنة الاستفتاء متمنياً أن تكون هذه الدورة من أنجح الدورات وأقواها، وقدم النعيمة شكره لكل من سانده ولزملائه اللاعبين القدامى الذين دعموه وجعلوه سفيراً للسعودية لهذا الملتقى مقدماً شكره للاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي على اهتمامهم به كلاعب سابق مؤكداً أن الخطوات التي يقوم بها الاتحاد حالياً تدل على حرصه على الرفع من مستوى الرياضة الخليجية التي تشهد حالياً انخفاض في المستوى مما أبعدها عن التألق الآسيوي كثيراً والمشاركة في كأس العالم وأصبحت تنافس في كأس الخليج فقط.

وفي إجابته على سؤال حول حظوظ فريق الهلال في نهائي أبطال آسيا قال النعيمة: "بصرف النظر عن نتيجة مباراة الذهاب في سيدني فإني واثق من أن الهلاليين سيحتفلون في الإياب مع الجار في العريجا بالكأس الآسيوية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق