أكد انتي كوفيتش حارس مرمى فريق ويسترن سيدني الاسترالي منافس الهلال على لقب دوري أبطال آسيا، أن الخسارة في آخر مباراتين بالدوري لا يجب أن تؤثر عليهم قبل ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا في الـ 25 من أكتوبر الجاري.
وقال كوفيتش إن ويسترن سيدني لم يبدأ موسمه بشكل جيد، ولكن ثقتهم بأنفسهم لم تتزعزع، مشيرا إلى أن الوصول للمباراة النهائية لدوري أبطال آسيا دليل كافي على قوتهم وقدراتهم داخل أرضية الميدان.
ورد حارس المرمى على من يربط بين الخسارتين والمباراة النهائية لأبطال آسيا قئلا: "دوري أبطال آسيا مختلف عن الدوري الأسترالي .. وصولنا للمباراة النهائية يؤكد أننا فريق قوي".

0 التعليقات:
إرسال تعليق