السبت، 10 مايو 2014

on Leave a Comment

مقترح هلالي لتواجد اللاعبين في المتجر

http://m.al-jazirahonline.com/news/sites/default/files/2014219%D9%85%D8%AA%D8%AC%D8%B12_0.jpgينتظر أن تقوم إدارة نادي الهلال بالكثير من التعديلات في آلية عمل المتجر الخاص بالنادي بداية من الموسم الرياضي المقبل، حتى يتناسب مع تطلعات الجماهير التي وجهت انتقادات عدة لطريقة تشغيله في السنوات الماضية.


ويدرس الهلال الآن عدة مقترحات من شأنها أن تزيد من درجة الإقبال وترضي طموحات جماهير النادي وذلك بخلاف توفير البضاعة الكافية لكل ما يخص النادي.


ومن بين المقترحات التي يتم دراستها بشكل جاد ترتيب زيارات بشكل متقطع تكون لمرة واحدة كل شهر تقريبا لبعض لاعبي النادي، ليتاح للجماهير فرصة الالتقاء بهم والحصول على توقيعهم في المنتجات التي يقومون بشرائها مثل قمصان النادي.


وبدأت إدارة الهلال فعليا في خطواتها التطويرية من خلال عزمها افتتاح أكثر من فرع للمتجر إضافة إلى نشر (كابينات) في بعض الأسواق التجارية الكبرى لتقوم ببيع بعض منتجات النادي، حتى يتسنى للجماهير الحصول على أكثر من خيار لشراء المنتجات التي يريدونها، بالاتفاق مع إحدى الشركات الرياضية التسويقية.


وتعد المتاجر في الكثير من الأندية الأوروبية من أهم مصادر الدخل في النادي خصوصا فيما يتعلق ببيع قمصان الفريق الرسمية، وهو الأمر الذي لم تستفد منه الأندية المحلية حتى الآن بالشكل المطلوب.


وتنظم معظم الأندية العالمية زيارات لنجومها للمتجر وإعلان ذلك للجماهير، ليكون المشجع قادرا على الالتقاء بلاعبه المفضل والحصول على توقيعه والتصوير معه وفق آلية معينة.



 

0 التعليقات:

إرسال تعليق