وقع الأمير عبد الرحمن بن مساعد، رئيس نادي الهلال، وعمر حمد الماضي، الرئيس التنفيذي لشركة مجموعة «فولكس فاغن» السعودية؛ اتفاقية شراكة بين الهلال وشركة السيارات لمدة ست سنوات. وتقرر أن تصبح «فولكس فاغن» السيارة الرسمية لنادي الهلال، في سابقة أولى على مستوى الأندية الرياضية في السعودية.
وتعتزم «فولكس فاغن» تقديم خبراتها العالمية في مجال رعاية الأندية الرياضية والمنتخبات العالمية لنادي الهلال ولاعبيه.
وأعرب الأمير عبد الرحمن بن مساعد عن سعادته بتوقيع الشراكة قائلا «اخترنا (فولكس فاغن) لما تتمتع به من خبرة عالمية ومستوى متميز في صناعة السيارات»، مشددا على ثقته في أن الشراكة ستعطي نقلة نوعية وقفزة كبرى في مستوى كرة القدم بالنادي، مؤكدا أن الاتفاق بين الطرفين سيسهم في رفع أداء اللاعبين من خلال الدخول في تدريبات ودية مع أندية ومنتخبات عالمية، مما يؤدي إلى تحقيق طموحات جماهير النادي. وأضاف أن الهلال فتح المجال أمام الأندية الأخرى لتوقيع شراكات استثمارية لما يمتلكه النادي من شعبية وجماهيرية جارفة، كاشفا عن أنه سيحضر التدريبات المقبلة لفريقه بسيارة «فولكس فاغن»، مبيّنا أن لاعبي الفريق ستكون لديهم آلية تسويق للسيارة، إما باقتنائها، أو بالآلية التي تراها الشركة.
من جانبه، شكر عمر الماضي، الرئيس التنفيذي لشركة مجموعة «فولكس فاغن»، رئيس الهلال، وثمن الثقة الكبيرة التي منحها للمجموعة بتوقيع الشراكة الحصرية وإتاحة الفرصة مع نادي الهلال السعودي الأكثر شعبية في السعودية (بحسب رئيس «فولكس فاغن»)، مشددا على أنهم يتطلعون لتحقيق الأهداف المنشودة، مؤكدا أنهم سيقدمون أفضل الخبرات لنادي الهلال في كل المجالات، مقدما شكره لشركة «صلة» الرياضية.
ووصف الرئيس التنفيذي لشركة مجموعة «فولكس فاغن» الشراكة مع نادي الهلال بالإنجاز البارز والمهم للمجموعة، مبينا أنهم يطمحون لنقل الشراكة للأجواء العالمية من خلال الفرق والمنتخبات العالمية، منها منتخبات فرنسا، والأرجنتين، وروسيا، وهولندا، وسويسرا، وبطولة الدوري الأميركي لكرة القدم، وأندية أتليتكو مدريد الإسباني، وشالكه وفيردر بريمن إضافة إلى فولفسبورغ الألمانية، مؤكدا أن الشركة ستقدم مميزات خاصة للاعبي وجمهور النادي.
وفي الاتجاه ذاته، ذكرت مصادر لـ«الشرق الأوسط» أن الشراكة بين الطرفين تقوم على مبلغ مقطوع لوضع الإعلان على القمصان، ومبلغ 2000 ريال لنادي الهلال عن كل سيارة تباع في السعودية، إضافة للتكفل بمعسكر الفريق في ألمانيا في المواسم المقبلة، ومميزات أخرى تعتمد على تفاعل الجماهير، مشيرة إلى أن الشركة تعد العدة لتقديم سيارات لعدد من لاعبي الفريق كهدايا في حال تحقيق البطولة الآسيوية.
على صعيد آخر، ذكر مقربون من الإدارة الهلالية أن النادي يقوم بمفاوضات مع أحد البنوك المحلية لعمل شراكة ورعاية للنادي، ولم يتبيّن محتوى الرعاية التي ربما تعلن نهاية الموسم أو مطلع الموسم المقبل.
0 التعليقات:
إرسال تعليق