السبت، 23 أغسطس 2014

on Leave a Comment

الحميداني: تبرير متعهد المياه محاولة للتنفيس.. وسندرس مكافأة جماهير الهلال أمام الأهلي




رفض نائب رئيس الهلال محمد الحميداني تبرير المتعهد الخاص بمنافذ بيع الأغذية في استاد الملك فهد الدولي خلال مباراة الفريق الماضية امام السد والتي حدث خلالها أزمة كبيرة في نقص المياه للجماهير وقال: "تبرير الشركة هو محاولة للتنفيس فقط ورمي التهم على جماهير الهلال، وهو شيء غير صحيح لأنه اذا حدث بعض التجاوزات فهي لا تمثل الهلال ولا تعدو سوى اخطاء فردية من هذه الجماهير، وما حصل يتحمله المتعهد لهذه المنافذ وليس لنا علاقة مباشرة بهذا الخطأ ومع ذلك حاولنا إنقاذ الموقف كمبادرة شخصية وتم تأمين 25 الف عبوة مياه لأن ما حدث لجماهيرنا لا يرضينا ولذا تم إلغاء التعاقد مع هذه الشركة ولن نرضى بتكرار ما حدث". 
 
وحول مواجهة السد المقبلة بعد الفوز في الذهاب قال: "بالتأكيد ان مواجهة الذهاب كانت صعبة امام فريق قوي أجاد التعامل مع مجريات اللقاء للخروج بأقل الخسائر، وأرى ان نتيجة المباراة الماضية ليست كافية للتأهل رغم عدم ولوج اي هدف في شباكنا، ولذا سنضع كامل تركيزنا في لقاء الإياب ولدينا تفاؤل كبير بأننا سنعود ببطاقة التأهل لدور نصف النهائي باذن الله". 

وحول عدد الحضور الجماهيري لمباراة السد الماضية وما صاحبه من ردود أفعال قال: "نشكر جماهير الهلال الوفية على وقفتها الكبيرة معنا، وبالنسبة للحضور فإن سعة الملعب تحتوي على 54 الف مقعد للدرجة الموحدة، و8500 مقعد للدرجة الممتازة، و1387 مقعدا للمنصة وتم بيع جميع تذاكر المباراة التي طبعت وعددها 63500 تذكرة، والإحصائية ظهرت من ادارة الملعب والشركة المسوقة للتذاكر وليس لنا اي علاقة بذلك، ونحن نعتقد ان هناك عددا كبيرا من الجماهير لم تجد لها مقاعد شاغرة". 

وعما اذا كان لديهم توجه لإرضاء جماهير الهلال بطرح عدد من التذاكر المجانية في لقاء الاهلي المقبل بعدما حدث لهم في مباراة السد قال: "سندرس هذا الامر والبادرة الجيدة، وبالتأكيد ان اي خطوة تريح المشجع الهلالي سنكون معها". 

وحول ما تعرض له أحد الجماهير من ضرب تلقاه من احد رجال الأمن قال: "ما حصل كان خطأ جسيما ولا يمثل جميع رجال الأمن، وحتى لو اخطأ المشجع لم يكن من المنطقي ان يعامل بهذه الطريقة القاسية، ونحن نثق بأن وزارة الداخلية ستتعامل مع هذا الأمر كما يجب".

0 التعليقات:

إرسال تعليق